الخميس، 19 سبتمبر 2013

إمارات ومملكة


مملكة- النظام البعثي- للأرامل ! 
إمارات- المعارضة العبثية - للنازحيين السوريين المتحدة.
-       حينما فكرا النظام البعثي والمعارضة العبثية بتدمير مدينة دمشق رغبا أن أكون رئيسا لهم لكن عشقي للشام وسمائها وأرضها وأهلها وماءها لا تجعلني أن أقبل دعوتهم حتى لا تصبح سوريا مثل برلين بعد الحرب العالمية الثانية ومثل كردستان حاليا!.
لكنهم فعلوا الآتي:
-       حينما أرادا  النظام البعثي و المعارضة العبثية تدمير مدينة حمص، عينوا غليونا رئيسا لهم فكان حي بابا عمرو شاهدا !. وكان يجب أن يكتب أسمه( غليون الاسد) على إمارة النازحيين السوريين في لبنان.
-       حينما أرادا المعارضة العبثية و النظام البعثي تدمير مدن غرب كردستان- من عين ديوار إلى عفرين مرورا بتل حلف - وقطع طريق الحرير الذي كان يمر من مدينة- درباسية - درب أسية، عينوا سيدا رئيسا لهم فكان – رأس العين- سري كانيه شاهدة !. وكان يجب أن يكتب أسمه( سيدا الأسد)  على إمارة النازحيين السوريين في كردستان.
-       حينما أرادا النظام البعثي والمعارضة العبثية تدمير مدينة القصير عينوا صبرا رئيسا لهم فكان المساجد والكنائس شاهدا !. وكان يجب أن يكتب أسمه (الاسد صبرا) على إمارة النازحيين السوريين في تركيا.
حينما أرادا المعارضة العبثية و النظام البعثي تدمير مدينة الغوطة ومن ثم معلولا عينوا جربا رئيسا لهم فكانت الأسلحة الكيميائية شاهدة !. وكان يجب أن يكتب أسمه(جربا الاسد)  على إمارة النازحيين السوريين في الأردن.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق